اخر الاخبار

بعد عودته للديار .. ماذا قدم ايهاب جلال في الولاية الاولى مع الدراويش؟ “تقرير”

بعد عودته للديار .. ماذا قدم ايهاب جلال في ولايته الاولى مع الدراويش؟

نجحت اللجنة الفنية بالنادي الاسماعيلي في التعاقد مع ايهاب جلال لتولي قيادة الفريق في الموسم الكروي الجديد 2023\2024 خلفًا لحمزة الجمل الذي رحل عن النادي رفقة جهازه المعاون.

ولا يعتبر ايهاب جلال غريبًا على النادي الاسماعيلي، فهو واحد من أبناء النادي ونجومه السابقين، كما سبق وتولى منصب مدير الكرة بالجهاز الفني للبرازيلي هيرون ريكاردو عام 2009، وعلى المستوى الفني فقد قاد ايهاب جلال الدراويش موسم 2020\2021 ونجح في انقاذه من وضعية صعبة بنهاية الموسم.

واستمر إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية لـ الإسماعيلي خلال 170 يومًا في ولايته الاولى، خاض الفريق خلالهم 19 مباراة في جميع البطولات حقق خلالهم 9 انتصارات و3 تعادلات وتلقى 7 هزائم.

وحصد وقتها ايهاب جلال مع الاسماعيلي 30 نقطة خلال 18 مباراة لعبها في الدوري الممتاز، بينما ودع منافسات كأس مصر من دور الـ16 عقب الخسارة امام الزمالك بهدف دون رد.

وسجل الاسماعيلي في الولاية الاولى لإيهاب جلال 29 هدفًا واستقبلت شباكه 24 وأنهى الموسم بالمركز الـ11 برصيد 38 نقطة، كان النادي قد حصد 11 نقطة فقط قبل قدومه وتواجد في وضعية حرجة للغاية في جدول الترتيب.

ورحل إيهاب جلال عن القيادة الفنية لفريق الإسماعيلي عقب انتهاء موسم 2020-2021 من بطولة الدوري الممتاز متجهًا لنادي بيراميدز ومنه تولي تدريب المنتخب المصري الأول.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى