حصريات

بيان رسمي .. الاسماعيلي يوجه الشكر للجهاز الفني و خصومات على اللاعبين

بيان رسمي .. الاسماعيلي يوجه الشكر للجهاز الفني و خصومات على اللاعبين

أعلنت اللجنة المؤقتة بالنادي الإسماعيلي برئاسة اللواء ابو بكر الحديدي إقالة الجهاز الفني بقيادة أحمد حسام ميدو والجهاز الإداري والطبي بسبب سوء النتائج.
وجاء نص بيان النادي الاسماعيلي كالآتي:
“منذ مباراة الفريق الأول أمام المحلة ومجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة أبو بكر الحديدي في حالة انعقاد دائم، وأسفر ذلك عن توجيه الشكر للجهاز الفني والإداري والطبي وذلك على إثر سوء نتائج الفريق الأول ووضعه الحالي بجدول مسابقة الدوري”.
“أكد المجلس على كامل الاحترام للجهاز الفني تحت قيادة ميدو والذين تحملوا الكثير من أجل إسعاد جماهير النادي ومحبيه في وقت حرج لا ينكره إلا جاحد، ولكن صادفه وجهازه سوء توفيق طالما يحدث في عالم كرة القدم، الأمر الذي دعا المجلس لاتخاذ القرار في هذا التوقيت العصيب والذي لا يحتمل أي إخفاقات أخرا”.
“وفي ذات السياق قرر المجلس خصم 10% من قيمة عقود اللاعبين الذين شاركوا أمام المحلة إعمالا بمبدأ الثواب والعقاب”.
وقاد ميدو فريق الإسماعيلي في تسع مباريات بالدوري هذا الموسم، حقق الدراويش خلالهم فوزًا وحيدًا تحت قيادة ميدو وخسر ثلاث مرات بينما تعادل في خمس مواجهات.
زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://kecmeliau.sanggau.go.id/dana/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/kamboja/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/luar/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/maxwin/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/rusia/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/slot777/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/thailand/