المباريات

تألق صالح جمعة .. الاسماعيلي يكتسح أبو حماد بنصف دستة أهداف

وديًا .. الاسماعيلي يكتسح أبو حماد بنصف دستة أهداف

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي في تحقيق فوز ودي كبير على حساب نادي أبو حماد بستة أهداف مقابل هدف في الودية التي جمعت الفريقين عصر اليوم بالإسماعيلية ضمن استعدادات الدراويش لعودة الدوري العام.
وبدأ الجهاز الفني للدراويش بقيادة الاسباني خوان كارلوس جاريدو اللقاء بتشكيل مكون من: محمد كوكو، حمدي النقاز، محمد بيومي، عماد حمدي، محمد دسوقي، مصطفى فارس، عمر الوحش، محمد مخلوف، ياو انور، محمد الشامي، عبد القادر كوليبالي.
و خلال أحداث الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للدراويش بكلاً من بداية الشوط الثاني محمد عبد السميع و حازم مرسي و كريم عرفات و محمد نصر واحمد مدبولي وصالح جمعة.
وتقدم محمد الشامي للدراويش أولاً قبل أن يدرك الضيوف هدف التعادل و ينتهي الشوط الاول، و في الشوط الثاني أعاد كريم عرفات التقدم للإسماعيلي مرة أخرى ثم أضاف البديل حازم مرسي الهدف الثالث.
و سجل حازم مرسي أيضًا الهدف الرابع للدراويش من صناعة صالح جمعة ، قبل أن يسجل صالح بنفسه الهدف الخامس من علامة الجزاء، و في الدقيقة الأخيرة سجل حازم مرسي الهدف السادس و الهاتريك الخاص به لتنتهي المباراة بفوز الاسماعيلي بستة أهداف مقابل هدف.
و من المقرر أن يخوض الفريق ودية أخرى غد الأحد أمام فريق الشباب مواليد ٢٠٠١ بالنادي، في ختام استعدادات الدراويش لمواجهة فاركو يوم ٢٣ من شهر نوفمبر الجاري.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى