حصريات

تحديد مواعيد مباراتي الاسماعيلي مع ايسترن كومباني و إنبي

تحديد مواعيد مباراتي الاسماعيلي مع ايسترن كومباني و إنبي

تلقى الجهاز الإداري بالنادي الاسماعيلي خطابًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بتحديد موعد مباراتي الاسماعيلي مع ايسترن كومباني و إنبي في الجولة ٣٢ و ٣٣ من الدوري العام.
و تقرر إقامة مباراة الإسماعيلي و ايسترن كومباني يوم ٢٤ أغسطس القادم على ستاد الاسماعيلية في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.
بينما تقام مباراة الإسماعيلي و إنبي يوم ٢٧ من الشهر المذكور على ستاد المقاولون العرب بالقاهرة في تمام الخامسة والنصف أيضًا.

 

وسيتم الكشف عن مواعيد مباريات الجولة الرابعة و الثلاثون فور انتهاء الجولة الثانية و الثلاثون تنفيذًا لمبدأ تكافؤ الفرص.
ونجح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بقيادة حمزة الجمل، فى إعادة البسمة على وجوه جماهير الدراويش فى واحدة من أصعب مواسم الفريق عبر التاريخ.
واستطاع الفريق أن يسير بخطى ثابتة نحو تحسين وضعه الحالي بجدول مسابقة الدوري العام سعيا لعودته إلى مكانته الطبيعية بإعتباره القطب الثالث للكرة المصرية، وذلك منذ توليه المسئولية يوم 2 مايو الماضي.
وكان حمزة الجمل المدير الفني للفريق، قد أعلن منذ توليه مهمة الإدارة الفنية أن الجهاز الحالي يمتلك نجوم قدموا الكثير للإسماعيلي والكرة المصرية ولن يهدأ بالهم إلا بعودة هوية الدراويش.
و يتبقي 5 لقاءات للفريق من المقرر إقامتهم خلال الشهر الجاري وهم ..
الجولة الـ 31 .. المصري × الإسماعيلي يوم 18 أغسطس بملعب برج العرب بالإسكندرية
الجولة الـ 18 ” المؤجلة ” .. الأهلي × الإسماعيلي يوم 21 أغسطس بملعب برج العرب بالإسكندرية
الجولة الـ 32 .. الإسماعيلي × إيسترن كومباني يوم 24 أغسطس بملعب الدراويش
الجولة الـ 33 .. إنبي × الإسماعيلي يوم 27 أغسطس بملعب المقاولون العرب
الجولة الـ 34 .. الإسماعيلي × طلائع الجيش يوم 29 – 30 أغسطس بملعب الدراويش ومن المنتظر ان تقام يوم 30 لصعوبة اقامتها يوم 29 بسبب خوص الفريق مواجهة انبي يوم 27

زر الذهاب إلى الأعلى