المباريات

تعادل ودي لبدلاء الدراويش قبل مواجهة زعيم الثغر

التعادل يحسم ودية الاسماعيلي و بورفؤاد

تعادل بدلاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي وديًا أمام نادي بورفؤاد بدون أهداف في اللقاء الذي أقيم على ستاد الاسماعيلية مساء اليوم الاثنين، ضمن استعدادات الدراويش لمواجهة الاتحاد السكندري.
و بدأ الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل اللقاء بتشكيل مكون من: احمد عادل عبد المنعم، احمد ايمن، محمد نصر، محمود البدري، عمرو الحلواني، حسن ياسين، مدحت فقوسة، محمد عبد السميع، عبد الله السعيد،خالد النبريص ، وجيه عبد الحكيم.
وشارك فى الشوط الثاني كلاً من عُمر رضوان حارس المرمى وعبد الله حسني وأحمد أيمن الصغير ومحمد البحيري ومحمود عبدالله وجان موريل ومروان حمدي ومحمد زيدان وأحمد عبد السميع.
وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل على تجهيز كافة اللاعبين الذين لم يشاركوا فى مواجهة فاركو الماضية تحسباً للإستعانة بخدمات أى منهم خلال اللقاء المقبل، وذلك حسب الحاجة الفنية فضلاً عن تجريب أكثر من خطة فنية مع إشراك عدة لاعبين فى مراكز متنوعة للوقوف على مدى جدراتهم فى تحقيق المرونة التكتيكية.
والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يستعد فى الوقت الحالي لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعبه بالإسماعيلية، فى إطار الأسبوع الـ 30 من عمر المسابقة المحلية.

زر الذهاب إلى الأعلى