حصريات

تعرف على السيرة الذاتية لهيلدر كريستوفاو مدرب الدراويش الجديد

تعرف على السيرة الذاتية لهيلدر كريستوفاو مدرب الدراويش الجديد

نجح مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، فى إتمام التعاقد مع البرتغالي هلدير كريستوفاو لتولي الإدارة الفنية للفريق الأول فى الموسم الجديد خلفاً لحمزة الجمل.
وأنهى مسئولو الدراويش، إجراءات التعاقد مع المدرب البرتغالي بعد دراسة دقيقة نظراً لقدراته فى إعادة الإنضباط داخل صفوف الفريق وتحقيق طفرة على الصعيد الخططي والفني داخل الفريق الأول نظراً لنجاحاته السابقة وخبراته بالمنطقة العربية.
ويحمل ” كريستوفاو ” سيرة مميزة كلاعب حيث سبق له تمثل أندية عدة على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي وبنفيكا البرتغالي وديبرتيفا لاكورنيا الأسباني فضلا عن تمثيل منتخب بلاده الأول والأوليمبي فى العديد من المحطات الدولية.
هو مدير فني برتغالي من اصل انجولي ، مواليد ٢١ مايو ١٩٧١ (٥٢ عام) المدير الفني السابق لنادي الحزم السعودي ، الاتفاق السعودي ، ستريدا السلوفاكي ،مدير فني مؤقت للنصر السعودي ، ومدرب نادي بنفيكا الرديف ، بجانب عمل سابقا كمدير لقطاع الناشئين بنادي النصر السعودي.
اخر تجاربة كانت مع فريق الحزم السعودي موسم ٢١-٢٢ والذي قادة في ١٣ مباراة حقق الفوز في ٢ وتعادل ٥ وخسر ٦ مبارايات احرز ٩ اهداف واستقبل ١٦ هدف ورحل عن فريق وهو يحتل المركز ال ١٥ (قبل الاخير في الدوري السعودي)
له تجربة قصيرة جدا مع الاتفاق السعودي استمرت لمدة ٧٣ يوم فقط ، قاد الفريق خلالها في مباراتين خسر امام الهلال السعودي ١-٠ وخسر امام الاهلي ٥-٠
له ايضا تجربة مع النصر السعودي كمدرب مؤقت للنصر السعودي بعد تصعيده من فريق الشباب للفريق الاول وقادهم في ٨ مبارايات حقق الفوز في ٤ وتعادل في ٣ وخسر ١
تحربته في سلوفاكيا كانت قصيرة جدا ، حيث قاد فريق سترديا في ٥ مباريات حقق الفوز في ١ وتعادل في ٣ وخسر ١
افضل تجاربه كانت مع الفريق الرديف لبنفيكا البرتغالي واستمر معهم ٥ مواسم ، قادهم خلالها في ٢١١ مباراة حقق الفوز في ٨١ وتعادل في ٤٦ وخسر ٦٧ مباراة
تحربته الاخري في البرتغال كانت مع فريق استوريال استمرت ٨٩ قادهم في ٦ مباريات حقق الفوز في ١ وتعادل في ٤ وخسر ١

زر الذهاب إلى الأعلى