اخر الاخبار

تقديم شامل لمواجهة الإسماعيلي والاتحاد السكندري

تقديم شامل لمواجهة الإسماعيلي والاتحاد السكندري

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي نظيره الاتحاد السكندري، وذلك مساء اليوم السبت في إطار منافسات الجولة 34 والأخيرة من الدوري المصري الممتاز.
ويدخل الدراويش مباراة اليوم محتلاً المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز السابع برصيد 43 نقطة.
وتعتبر مباراة اليوم تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين ، حيث اطمئن الدراويش على موقفه في الجدول بالفوز في اللقاء الأخير على حساب الداخلية، بينما انتهت كل آمال زعيم الثغر في بلوغ المربع الذهبي أو المركز الخامس المؤهل للبطولة العربية، وذلك بعد تعادله أمام المقاولون العرب في الجولة الماضية.
وتقام المباراة على ستاد الإسماعيلية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وتنقل مباشرةً وحصريًا عبر شاشة اون تايم سبورتس 1.
وأسندت لجنة الحكام مهمة إدارة اللقاء للحكم محمود دسوقي كحكم ساحة، على أن يعاونه كل من أحمد لطفي وحسن رمضان ومحمود منصور حكمًا رابعًا، فيما يتولى محمد الشناوي مسؤولية حكم الفيديو “الڤار” ويعاونه محمد عبدالحافظ.
وشهدت قائمة الإسماعيلي لمباراة اليوم استبعاد معظم اللاعبين الأساسيين وضم عدد كبير من الناشئين واللاعبين البعيدين عن المشاركات الرسمية مع الفريق طوال الموسم.
وجاءت القائمة على النحو التالي: محمد كوكو، عبدالله جمال، محمد هاشم، اياد العسقلاني ، محمد نصر، عصام صبحي، كريم عرفات، احمد محسن، محمد خليفة، محمد وجدي، محمد البحيري، محمد بيومي، سيرچي أكا، عماد حمدي، محمد عبدالسميع ، كريم الديب، ياو أنور، مصطفى فارس، عمر الساعي، مروان حمدي، عبدالله السعيد.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى