اخر الاخبار

تقديم شامل لمواجهة الاسماعيلي وفاركو الليلة

الاسماعيلي يواجه فاركو اليوم في الدوري

يلتقي اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي أمام نادي فاركو في إطار الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2024
ويدخل الدراويش مباراة اليوم حاملاً ثلاث نقاط من انتصار وهزيمتين، بينما يدخل فاركو المواجهة بجهازه الفني الجديد بقيادة خالد جلال الذي يقود الفريق في موقف صعب، حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد نقطة وحيدة من ثلاث مباريات.
ويستضيف ستاد الإسماعيلية مباراة اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً، حيث تقام بحضور جماهيري غفير ومتوقع من جانب جماهير النادي الاسماعيلي.
وتنقل المباراة عبر شاشة اون تايم سبورتس 2 الناقل الحصري والوحيد للمنافسات الكروية المحلية، ويتولى محمد الكواليني مهمة التعليق على أحداثها.
وأسندت لجنة الحكام مهمة إدارة اللقاء للحكم نادر قمر الدولة، ويعاونه كل من حسن رمضان ومصطفى حسين حكام راية، وحسني سلطان حكمًا رابعًا.
كما أسندت اللجنة مهمة إدارة حكم الڤيديو “VAR” إلى محمود ناجي ويعاونه محمد الشناوي في اللقاء المقرر إقامته اليوم الأحد على ستاد الإسماعيلية.
واختار الجهاز الفني للدراويش 26 لاعبًا للقاء اليوم على النحو التالي:-
حراسة المرمى: محمد فوزي، كمال السيد، عبدالله جمال
خط الدفاع: محمد هاشم، محمد نصر، اياد العسقلاني، كريم عرفات، حمدي النقاز، عصام صبحي، احمد محسن، محمد دسوقي
خط الوسط: عماد حمدي، محمد مخلوف، محمد حسن، محمد عبدالسميع، عبدالله السعيد، مروان حمدي، نادر فرج، عمر الساعي، احمد وجيه، عبدالله حسن “بيدو” ، عبدالله حسني
خط الهجوم: باسم مرسي، ياو انور، حسن صابر، عبدالرحمن مجدي
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى