اخر الاخبار

جاريدو: أقسم على تكوين فريق مميز للإسماعيلي .. و هذا رأيي في حسني عبدربه و صالح جمعة

جاريدو: أقسم على تكوين فريق مميز للإسماعيلي .. و هذا رأيي في حسني عبدربه و صالح جمعة

قال الاسباني خوان كارلوس جاريدو أنه يعمل ليلاً ونهارًا على تكون فريق في غاية القوة للنادي الاسماعيلي خلال الموسم الجديد من أجل إعادة النادي إلى مساره الطبيعي بين كبار الكرة المصرية.
و قال جاريدو في تصريحات إعلامية عبر برنامج “الريمونتادا” مع احمد حسام ميدو: “أعلم ما حدث طوال السنوات الأخيرة بالإسماعيلي وأحب التحدي”.
و أضاف الاسباني: “اقسم علي أنني سأكون مع الإسماعيلي ضمن الفرق الأولي في مصر، سيكون من الصعب هزيمة الفريق و سنعمل جاهدين على تحقيق آمال و طموحات جماهيرنا الكبيرة”.
و تابع: “صالح جمعة؟ بالنسبة لنا هو لاعب مهم جدا.. وهو يعلم جيداً أن فرصة الإسماعيلي هامة في مشواره من أجل العودة لصفوف المنتخب المصري من جديد”.
و أنهى جاريدو حديثه قائلاً: “حسني عبدربه وجوده مهم جداً للفريق ، إنه يعلم عقلية كل لاعب ويعرف كل شئ داخل الاسماعيلي لأنه أسطورة لهذا النادي بالطبع”.
و ينتظر الدراويش مواجهة مرتقبة ستجمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مع الأهلي فى الجولة الإفتتاحية من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يلتقي الفريقان وسط حضور جماهيري يصل إلى 6 آلاف مشجع واتجاه أنظار كل محبي وعشاق الكرة المصرية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى