التدريبات

جلسة حماسية و حضور القماش في مران الدراويش المسائي

واصل الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي تدريباته اليومية استعدادًا لملاقاة الإنتاج الحربي مطلع شهر مايو المقبل ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري العام المصري.

و قبل إنطلاق مران اليوم المسائي حرص ايهاب جلال المدير الفنى للدراويش علي الاجتماع بلاعبيه لما يزيد عن نصف ساعة، من أجل حثهم علي تقديم أفضل ما لديهم و إعادة النهوض بالنادي الاسماعيلي من جديد في جدول ترتيب الدوري.

و شهد المران الذي أقيم علي ستاد النادي الاسماعيلي الرئيسي حضور كلاً من عماد سليمان عضو اللجنة الفنية و المشرف العام علي الكرة، إلى جانب خالد القماش مدير قطاع الناشئين و تامر موسي عضو مجلس إدارة النادي .

زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://kecmeliau.sanggau.go.id/dana/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/kamboja/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/luar/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/maxwin/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/rusia/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/slot777/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/thailand/