اخر الاخبار

جولة حرة للاعبي الدراويش في معسكر أكتوبر

جولة حرة للاعبي الدراويش في معسكر أكتوبر

سمح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة الاسباني خوان جاريدو، بجولة ترفيهية للاعبين، طوال اليوم – الجمعه – وذلك بعد الإنتهاء من الوحدة التدريبية التى أقيمت على ملعب فندق إقامته بمدينة السادس من اكتوبر.
يأتي ذلك من أجل كسر حالة الملل التى تتواجد داخل المعسكر الحالي بعد أداء تدريبات قوية طوال الأسبوع على فترتين بالإضافة إلى خوض مباراة ودية ضد العبور والتي انتهت بفوز الدراويش بثلاثية نظيفة.
حيث سيقوم لاعبي الإسماعيلي بعمل جولة حرة في الساعات القادمة، على أن يعود جميع أعضاء الفريق فى تمام الساعة التاسعة مساءً للتجمع قبل تناول وجبة العشاء مع الجهاز الفني للدراويش.
والجدير بالذكر أن الفريق سيظهر معسكره بالقاهرة مساء الأحد المقبل بمباراة ودية ثانية ضد السكة الحديد، ليعود إلى الإسماعيلية لبدء مرحلته الثالثة من التحضيرات للموسم الجديد.
زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot Thailand Slot777 Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://thailand.undar.ac.id/ https://slot777.simak.undar.ac.id/ https://undar.ac.id/thailand/ Slot777