حصريات

حمدي النقاز يصل القاهرة اليوم وينتظم في مران الدراويش

حمدي النقاز يصل القاهرة اليوم وينتظم في مران الدراويش

يصل التونسي حمدي النقاز الظهير الايمن للنادي الاسماعيلي الى القاهرة اليوم قادمًا من بلاده، وذلك بعد انتهاء مدة الاجازة التي خاضها اللاعب مع اسرته عقب انتهاء فعاليات الموسم الماضي.
ومن المقرر ان يتوجه اللاعب الى الاسماعيلية مباشرةً للإنتظام في فترة اعداد الدراويش التي انطلقت بالأمس تحت قيادة الجهاز الفني الجديد والذي يترأسه ايهاب جلال.

وصرح شادي موسى وكيل اللاعب التونسي، ان حمدي النقاز تراجع عن فكرة فسخ تعاقده والرحيل عن النادي الاسماعيلي، مؤكدًا ان اللاعب قرر الاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد وخوض التجربة مرة اخرى مع ايهاب جلال كما حدث عام 2018 اثناء تواجدهما في الزمالك.

كما أكد وكيل اللاعب ان النقاز أبدى ترحيبه ايضًا بالتنازل عن 50% من مستحقاته القديمة لدى النادي، تقديرًا لإدارته وجماهيره خاصةً في ظل الأزمة المالية الصعبة التي يمر بها كيان الدراويش في المرحلة الحالية.

وضمت قائمة الإسماعيلى الأولى التي أرسلها النادي إلى اتحاد الكرة 29 لاعبًا اعلى النحو التالي:-
حراسة المرمى : محمد فوزي ، كمال السيد
خط الدفاع : باهر المحمدي ، محمد هاشم ، محمد عمار،  محمد نصر ، محمد دسوقي ، عصام صبحي ، أحمد محسن ، حمدي النقاز ، كريم عرفات ، عبدالله محمد
خط الوسط: عماد حمدي، محمد حسن، محمد مخلوف، محمد بيومي، صالح جمعة، محمود الشبراوي، عبد الرحمن مجدي، محمد عبدالسميع، محمد وجدي، عبدالله السعيد، مروان حمدي، محمد بحيري
خط الهجوم: باسم مرسي، حازم مرسي، ياو انور، فراس شواط، ابو بكر حمزة الجمل
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى