حصريات

خالد الطيب: لن نفرط في نجومنا بدون بديل .. لست صغيرًا و هذه حقيقة علاقتي بـ «شيحة»

طالع تصريحات خالد الطيب كاملة

قال خالد الطيب عضو مجلس إدارة النادي الاسماعيلي على عدم نية المجلس لبيع عبد الرحمن مجدي و باهر المحمدي ومدبولي بدون توافر بديل كفء .
و أضاف الطيب في تصريحات إعلامية: “هناك صفحات على الفيسبوك لها مصالح تؤثر على قرارات مجلس إدارة الإسماعيلي”.
و عن علاقته بوكيل اللاعبين محمد شيحة أشار: “لا صحة لتسريب اسرار النادي إلى شيحة أو غيره .. لن اخون ثقة مجلس إدارة الإسماعيلي و الجمعية العمومية من أجل شيحة أو الف شيحة ، شيحة ليس اهم من الاسماعيلي ولا اسمح له بالحديث عني بهذه الطريقة واذا كان له دليل واحد فعليه أن يخرجه”.
و تابع: “الاسماعيلية بلد المليون خبير في الكرة ، الجميع يفهم في الكرة حتى السيدات، هذه حقيقة”.
و استرسل الطيب: “لست صغيرًا حتى يتم اتهامي بالحصول على عمولة وراء انتقال شادي ماهر و سايكو أو غيرهم، هذا كلام عارِ تمامًا عن الثقة و أطالب الجماهير بعدم تصديق اي شيء على الفيسبوك لأن هناك صفحات مأجورة تريد تشويه صورتي”.
و استكمل حديثه قائلاً: “اشكر المهندس سمير نصر على كم المشروعات التي يعمل عليها من أجل النادي الاسماعيلي، هذا الرجل هو الفتى الذهبي للنادي”.
و واصل: “انا واحد من جمهور الاسماعيلي قبل أن أكون عضو مجلس ادارة، لذلك اشكر جماهير الدراويش على الملحمة الكبيرة التي قدموها هذا الموسم”.
و أتم تصريحاته: “يدي في يد كل أعضاء مجلس الإدارة و لابد أن نتجاوز كل الأزمات سويًا للعبور بالنادي الاسماعيلي إلى بر الأمان وعودته إلى مكانته الطبيعية”.

زر الذهاب إلى الأعلى