اخر الاخبار

رئيس الاسماعيلي للاعبين: خلفكم جماهير تحرك الصخر .. ابذلوا أقصى ما لديكم من أجلهم

رئيس الاسماعيلي للاعبين: خلفكم جماهير تحرك الصخر .. ابذلوا أقصى ما لديكم من أجلهم

شهد مران النادي الاسماعيلي أمس الجمعة حضور مجلس إدارة النادي كاملاً برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي و الذي حرص على توجيه عدة رسائل خلال اجتماعه رفقه أعضاء المجلس مع اللاعبين.
وقال “الحديدي” : أشكر الجهاز الفنى واللاعبين على ما بذلوه من جهد وعرق خلال الفترة الماضية.
وأضاف: أشكر الجهاز الفنى بقيادة حمزة الجمل ورفاقه وجميعهم من أبناء النادى المخلصين الذين يتحملون الشدائد فى أصعب اللحظات ويضحون من أجل اللاعبين.
ووجه رئيس الدراويش رسالة للاعبي الفريق قائلاً: خلفكم جماهير تحرك الصخر، ابذلوا أقصى ما لديكم من أجل فرحتهم.
وتابع: نبذل أقصى مجهود من أجلكم لتوفير المناخ المناسب لكم، قبل أن أكون مسئوولا فأنا مشجع اسماعيلاوي من الدرجة الثالثة أفرح مثل الجماهير وأحزن مثلهم والمدرج علمنا أن نساند الفريق فى الهزيمة قبل الفوز.
وأنهى رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي الاسماعيلي حديثه: أتمنى منكم أن تجعلونا نشاهد الجماهير سعيدة بعد كل مباراة ابتهاجا بفوزكم.
ويتطلع الدراويش لتحقيق الفوز خلال مواجهة الغد أمام حرس الحدود لتأمين موقفه في جدول الترتيب ومصالحة جماهيره بعد العرض الهزيل الذي قدمه الفريق في مواجهة البنك الاهلي الماضية والتي انتهت بهزيمة الاسماعيلي بهدفين دون مقابل.
زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://kecmeliau.sanggau.go.id/dana/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/kamboja/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/luar/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/maxwin/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/rusia/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/slot777/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/thailand/