حصريات

رئيس لاڤيينا لـ أون لاين: طموحاتنا بلا حدود .. و الإسماعيلي هرم من أهرامات مصر

أكد محمود الأسيوطي رئيس مجلس إدارة نادي لاڤيينا إف سي أن الفريق تنتظره مباراة في غاية القوة و الأهمية خلال الساعات القليلة المقبلة عندما يلتقى النادي الاسماعيلي في مرحلة دور الـ32 من كأس مصر .

وقال الأسيوطي في تصريحاته لـ اسماعيلي اون لاين: “مباراة للتاريخ مع نادي الاسماعيلي صاحب التاريخ الكبير، بالرغم من كل الظروف التي يمر بها سيظل الدراويش هو برازيل كرة القدم المصرية”.

و أضاف: “الاسماعيلي هرم من أهرامات الكرة المصرية، الكثير من المصريين ينتابهم الحزن خلال الفترة الحالية بسبب الظروف التي يمر بها هذا النادي العريق”.

و تابع: “نادي لاڤيينا هو نادي حديث العهد، تأسس في العام الماضي وهو امتداد لتاريخ نادي الاسيوطي سابقًا و بيراميدز حاليًا”.

و أتم رئيس نادي لاڤيينا حديثه: “نعرف قيمة الاسماعيلي، ولكن لدى مجلس الإدارة و لاعبوا فريقي طموح ليس له حدود، نعم نعترف بالفوارق و الفنية و التاريخية التي دائمًا تميل لصالح الدراويش، و نأمل أن تستمتع جماهير الكرة المصرية بالمباراة”.

ويلتقي الإسماعيلي مع نادي لاڤيينا بحلول الساعة الثانية و النصف من عصر اليوم على ستاد السويس الجديد، في لقاء يسعى فيه الفريق لإستعادة توازنه و العودة إلى طريق الانتصارات من جديد بعد سلسلة من النتائج السلبية على مستوي الدوري العام خلال الأسابيع الماضية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى