الناشئين

راحة سلبية اليوم من اختبارات البراعم والناشئين

راحة سلبية اليوم من اختبارات البراعم والناشئين

أعلن صبري المنياوي المدير الفني لقطاع الناشئين بالإسماعيلي اليوم الجمعة راحة من اختبارات الناشئين والبراعم والتي انطلقت أمس الخميس في يومها الأول وسط إقبال كبير من المختبرين.
أضاف المنياوي :” الاختبارات ستقام على مدار الأسبوع باستثناء يوم الجمعة حيث من المقرر أن تستمر لمدة شهر وذلك لمواليد ٢٠٠٣ وحتي ٢٠١٦ على الملاعب الفرعية بمقر النادي”.
واختتم تصريحاته :” معايير وأسس الاختيار تكون وفقاً للجوانب المهارية والبدنية لدى المختبرين بحيث يمثل إضافة حقيقة للاعبين المتواجدين داخل صفوف النادي “.
وكان الإقبال المكثف هو عنوان اليوم الأول من اختبارات الناشئين والبراعم للإسماعيلي وذلك لمواليد ٢٠٠٣ وحتي ٢٠١٦ والتي أقيمت على الملاعب الفرعية بمقر النادي.
الاختبارت شهدت حضور وتواجد الكابتن محمد شيحة نائب رئيس مجلس الإدارة والأستاذ محمد إبراهيم عبد الرحيم والمهندس محمد أبو الطاهر عضوا مجلس الإدارة.
وتقام الاختبارات تحت إشراف نخبة من مدربي قطاع الناشئين والبراعم يترأسهم الكابتن صبري المنياوي مدير فني القطاع الذي أكد أن الإقبال كان كبيرا وسط حرص هؤلاء المختبرين على اجتياز الاختبارات من أجل إرتداء قميص النادي الإسماعيلي.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى