المباريات

سيراميكا يخطف نقطة التعادل أمام الدراويش

سيراميكا يخطف نقطة التعادل أمام الدراويش

خطف فريق سيراميكا كليوباترا نقطة التعادل من النادي الاسماعيلي بعد انتهاء المباراة بنتيجة التعادل 1-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الاسماعيلية في إطار منافسات الأسبوع الثالث والعشرون من الدوري العام المصري.
وبدأ الجهاز الفني للدراويش اللقاء بتشكيل مكون من: محمد كوكو، محمد دسوقي، باهر المحمدي، محمد هاشم، عصام صبحي، سيرجي اكا، كريم الديب، محمد مخلوف، احمد مدبولي ، عبد الرحمن مجدي، محمد الشامي.
وخلال احداث الشوط الثاني دفع حمزة الجمل بكلاً من عمر الوحش وفراس شواط بدلا من كريم الديب وأحمد مدبولي.
وأحرز محمد الشامي هدف الدراويش الوحيد في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول بصناعة من أحمد مدبولي ثم مهارة فردية أكثر من رائعة، حيث نجح في مراوغة سيف تقا مدافع سيراميكا ومحمد بسام حارس المرمى ووضع الكرة في سقف الشبكة.
وخلال احداث الشوط الثاني تعادل سيف تقا لفريق سيراميكا برأسية مميزة مستغلاً خطأ مدافعي الاسماعيلي في التمركز .
وبتلك النتيجة رفع النادي الاسماعيلي رصيده من النقاط للنقطة العشرون في المركز الرابع عشر، بينما رفع فريق سيراميكا كليوباترا رصيده الى النقطة 27 في المركز العاشر.
زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://kecmeliau.sanggau.go.id/dana/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/kamboja/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/luar/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/maxwin/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/rusia/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/slot777/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/thailand/