حصريات

طالع تصريحات جاريدو خلال المؤتمر الصحفي

طالع تصريحات جاريدو خلال المؤتمر الصحفي

قدمنا مباراة جميلة رغم السقوط فى فخ التعادل أمام فريق عنيد مثل “فاركو” .. بتلك الكلمات بدأ الأسباني جاريدو المدير الفني للإسماعيلي تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة.
وأضاف فى تصريحات عقب اللقاء :”اعتقد أن اللاعبين تحلو بالروح القتالية وكنا الأفضل فى معظم أوقات المباراة رغم قوة المنافس على الصعيد الدفاعي”.
وتابع :”للاسف تلقينا هدف بسبب أخطاء فى التمركز لكننا نجحنا فى العودة بعد اجراء التغييرات التي رجحت كفتنا وكنا قريبين من الثلاث نقاط”.
واستكمل الأسباني خلال المؤتمر الصحفي :”التشكيل الأساسي شهد عدة تغييرات عن المباريات السابقة بسبب الجاهزية التي حسمت مشاركة أكثر من لاعب بشكل أساسي فى لقاء اليوم”.
وأختتم تصريحاته :”أود أن أشكر الجماهير التي حرصت على مساندة اللاعبين من المدرجات ،وأعد الجميع بأننا سنتطلع للفوز فى باقي مبارياتنا لتحسين مركز الفريق بالمسابقة المحلية”.
زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://kecmeliau.sanggau.go.id/dana/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/kamboja/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/luar/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/maxwin/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/rusia/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/slot777/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/thailand/