حصريات

طالع تفاصيل زيارة نائب رئيس الاسماعيلى لوزير الرياضة

طالع تفاصيل زيارة نائب رئيس الاسماعيلى لوزير الرياضة

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أمس – الإثنين – المهندس خالد زين نائب رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، بمكتبه في العاصمة الإدارية الجديدة.
استهدف الاجتماع مناقشة عدداً من الملفات التي تدور داخل الإسماعيلي وعلى رأسها ملف النادي الإجتماعي الجديد بأرض النخيل فضلاً عن بحث سبل دعم النادي مادياً بإعتباره الضلع الثالث للكرة المصرية ولديه ظهير جماهيري يقدر بالملايين في مختلف بقاع الوطن العربي ككل.
كما تم خلال الاجتماع استعراض مجموعة من الخطوات التي يتبناها مجلس إدارة الإسماعيلي من أجل النهوض بالنادي سريعاً.
وأكد الدكتور أشرف صبحي خلال الجلسة على حرصه الكامل من أجل الوقوف بجانب النادي الإسماعيلي والعمل جلياً على دعمه ومساندته خاصة في ملف النادي الإجتماعي الذي وافق سيادته علي تسليمه للدراويش عقب استلامه من قبل وزارة الشباب والرياضة والذي سيسهم في توفير مصادر دخل ثابتة تخفف من حجم الأعباء المالية على النادي مشددا على تقديم الوزارة الدعم والمساندة للإسماعيلي كونه أحد الكيانات الرياضية الكبرى في مصر.
من جانبه فقد أعرب المهندس خالد زين عن بالغ ارتياحه من المردود الذي قدمه وزير الشباب والرياضة، خاصة في ملفي النادي الإجتماعي ودعم النادي من خلال إزالة كافة العقبات التي تضمن الوصول لحلول سريعة وناجزة على أرض الواقع تسهم في تعاظم الموارد المالية للنادي.

زر الذهاب إلى الأعلى