اخر الاخبار

عبدالرحمن مجدي: قدمنا أفضل مبارياتنا بالأمس .. وسيلا وش السعد على الدراويش

عبدالرحمن مجدي: قدمنا أفضل مبارياتنا بالأمس .. وسيلا وش السعد على الدراويش

قال عبد الرحمن مجدي جناح الإسماعيلي أن الفريق قدم أفضل مبارياته بعد الانتصار على البنك الأهلي بالأمس بهدفين مقابل هدف في اطار الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.
واضاف نجم الدراويش في تصريحات تليفزيونية : نجلتي سيلا وش السعد وأتمنى من الله عز وجل أن يبارك لي فيها ،وأهدى هذا الفوز لجماهيرنا العظيمة.
وتابع تصريحاته : الفريق هذا الموسم يضم لاعبين واعدين يحتاجون فقط للثقة حتى يصبح الفريق في أتم جاهزية للعودة للمكانة الطبيعية.

وأتم: واجهتنا صعوبات كبيرة على مستوى ايقاف القيد هذا الموسم، لكن الجميع يثق في الفريق الموجود حاليًا والجهاز الفني بقيادة ايهاب جلال على تصحيح الأوضاع داخل النادي الاسماعيلي في المرحلة القادمة.

وكان عبدالرحمن مجدي قد صنع هدفي الدراويش في مباراة الأمس، الأول من عرضية من جهة اليسار الى عمر الساعي، والهدف الثاني جاء من عرضية ايضًا لكن من مكانه المحبب وهي الجبهة اليمنى حيث استغلها عماد حمدي ونجح في تسجيل الهدف الثاني وقيادة الفريق نحو ثاني انتصاراته في دوري هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://bkpsdm.melawikab.go.id/dana/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/luar/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/maxwin/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/thailand/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/slot777/ Slot Server Amerika Slot Server Asia Slot Server China Slot Server Eropa Slot Server Filipina Slot Server Hongkong Slot Server Internasional Slot Server Jepang Slot Server Kamboja Slot Server Malaysia Slot Server Myanmar Slot Server Rusia Slot Server Singapore Slot Server Taiwan Slot Server Thailand Slot Server Vietnam Slot Server Luar Server Amerika Server Asia Server Eropa Server Filipina Server Hongkong Server Internasional Server Jepang Server Kamboja Server Luar Server Malaysia Server Myanmar Server Rusia Server Singapore Server Taiwan Server Thailand Server Vietnam