اخر الاخبار

كأس مصر .. الاسماعيلي يواجه النجوم في مباراة تجهيز ” البدلاء “

تقديم شامل لمواجهة الاسماعيلي والنجوم

يلتقي مساء اليوم الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي أمام نادي النجوم الناشط بدوري القسم الثالث في إطار منافسات دور الـ32 من منافسات كأس مصر.
ويدخل الدراويش مباراة اليوم وعينه على بطاقة التأهل والعبور إلى الدور القادم على الرغم من الغيابات بالجملة الموجودة في قائمة الفريق.
القائمة شهدت غيابات الجملة ما بين راحة وإصابات وهم محمد فوزي وباهر المحمدي ومحمد هاشم وسيرجي أكا ومحمد حسن ومحمود الشبراوي وعبد الرحمن مجدي ومحمد الشامي وأحمد مدبولي ومحمد دسوقي وغيرهم .
حيث جاءت القائمة كاملة كالتالي ..
حارس مرمى .. أحمد عادل عبد المنعم – محمد كوكو – عبد الله جمال
الدفاع .. أحمد محسن – محمد نصر – إياد العسقلاني – كريم عرفات – عصام صبحي – حمدي النقاز
الوسط .. عمر الوحش – عماد حمدي – صالح جمعة – محمد مخلوف – محمد عبد السميع – كريم الديب – مروان حمدي – محمد بيومي – عمر الساعي – ياو أنور.
الهجوم .. فراس شواط – أبوبكر حمزة الجمل .
وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مهمة إدارة اللقاء للحكم محمد طه على أن يعاونه كلاً من محمد سعيد كمساعد أول ومحمد عبدالغني مساعد ثانِ، إلى جانب محمد عاطف متولي حكمًا رابعًا، في غياب تقنية الڤار.
ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة اليوم مع نادي سموحة يوم ٢٤ يونيو المقبل في إطار الدور ثمن النهائي، على أن تقام المباراة على ستاد الاسماعيلية في حال تأهل الدراويش، أو على ستاد السكة الحديد في حال تأهل نادي النجوم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://kecmeliau.sanggau.go.id/dana/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/kamboja/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/luar/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/maxwin/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/rusia/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/slot777/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/thailand/