اخر الاخبار

محلل آداء الدراويش ينضم لغزل المحلة

محلل آداء الدراويش ينضم لغزل المحلة

انضم محمود عبدالرحمن محلل الآداء بالجهاز الفني السابق للنادي الاسماعيلي، إلى الجهاز الفني لنادي غزل المحلة الناشط بدوري المحترفين.
وأعلن “زعيم الفلاحين” عبر منصاته الرسمية عن انضمام محمود عبدالرحمن إلى الجهاز الفني الجديد بقيادة خالد عيد، سعيًا لعودة الفريق من جديد إلى دوري الأضواء والشهرة.
وكتب محمود عبدالرحمن عبر حسابه الشخصي: لمدة عامين كان لي عظيم الشرف العمل مع النادي الإسماعيلي، وسيظل الاسماعيلي في قلبي دائمًا كما كنت قبل عملي معه وساظل مشجعًا ومدافعًا عنه.. واتمنى له كل التوفيق في المستقبل ان شاء الله.
وأضاف: أشكر كل العاملين والاجهزة الفنية والإدارية والطبية والمدربين الذين عملت معهم طوال عامين .. كان لي عظيم الشرف والفخر ان يرتبط اسمي بالدراويش.
وأشار: ثقة 7 مدربين في واشادتهم بعملي طوال سنتين هي مصدر فخر عظيم لي، على مدار عامين وبشهادة المدربين الذين عملت معهم بذلت كل شيء في وسعي وكنت متواجدًا في النادي باستمرار. والله يعلم ماذا قدمت في ظل ظروف قاسية وضغوطات صعبة.. لكن اهم شيء كان الحفاظ على النادي بكل السبل.
وأوضح: انهينا الموسم في المركز الـ11 لكن قيمة الاسماعيلي أكبر بكثير لكن لم يكن في الإمكان أفضل مما كان عطفًا على أوضاع عديدةان شاء الله ستحل وان شاء الله يعود لمكانة أكبر بكثير.
وتابع: أشكر جمهور الاسماعيلي العظيم الذي وقف الى جانبنا والاصدقاء الذين تشرفت بهم من خلال وجودي هناك. كل كلمة تقدير هي وسام على صدري.
وأنهى حديثه قائلاً: اليوم لم يكن بامكاني رفض طلب استاذي الكابتن خالد عيد عودتي لغزل المحلة واتشرف بالعمل معه مرة أخرى على أمل اعادة غزل المحلة للدوري الممتاز وبناء فريق قوي يليق باسمه.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى