اخر الاخبار

محمد شيحة يتحدث عن أزمة عبد الرحمن مجدي ويؤكد: لاعبو الإسماعيلي أبطال

محمد شيحة يتحدث عن أزمة عبد الرحمن مجدي ويؤكد: لاعبو الإسماعيلي أبطال

وجه محمد شيحة نائب رئيس النادي الإسماعيلي الشكر لمجلس إدارة النادي و الجهاز الفني الحالي للفريق بقيادة أحمد حسام ميدو الذي قاد الفريق في أصعب الظروف.
و قال شيحة في تصريحاته عبر اون تايم سبورتس: “أشكر مجلس الإدارة برئاسة أبو بكر الحديدي والجهاز الفني بقيادة أحمد حسام ميدو على اجتيازهم لهذه الفترة الصعبة. هناك أمور كانت تتعلق بالحياة، فاللاعب إن لم يحصل على راتبه لن يتمكن من توفير الحياة الآمنة لبيته”.
و أضاف: “عبد الرحمن مجدي وزملاؤه أبطال تحملوا النادي في ظروف صعبة، وكان يجب أن نوضح لهم أن ذلك لا يعبر عن النادي”.
وتابع: ” قبل غلق باب القيد بحوالي 17 ساعة كان يجب أن نضم لاعبين جدد ونمنح القدامى أموالهم ونحل مشاكل من فسخوا عقودهم وأمامنا مباراة الداخلية أيضا، كل تلك ملفات تمكننا من التعامل معها بسرعة”.
و أكمل حديثه قائلاً: ” فراس شواط لم يحصل سوى على 10 آلاف دولار من مستحقاته. سوينا تلك الأمور معه، أما عبد الرحمن مجدي فقد كان يواجه مشكلة أسرية، لقد أخطأ في حق النادي، والنادي أيضا أخطأ في حقه”.
و أشار: “احتوينا الموقف مع عبد الرحمن مجدي الذي قبل شروطنا، من ضمنها خضوعه للتحقيق بسبب ما بدر منه تجاه النادي. طلبت من ميدو المصالحة بينهما فقال لي: إنه ابني، لا مشكلة بيننا من الأصل”.
و أتم حديثه: ” مستحقات عبد الرحمن مجدي تم تسويتها معه ووعده بالحصول عليها مثل بقية اللاعبين. في النهاية يجب أن يحصل اللاعب على حقوقه ليقدم لك ما تريده في الملعب”.
زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://kecmeliau.sanggau.go.id/dana/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/kamboja/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/luar/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/maxwin/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/rusia/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/slot777/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/thailand/