اخر الاخبار

محمد صبحي: الجيل الحالي بالإسماعيلي يفكر في البقاء فقط .. ورسالة لوزير الرياضة

تصريحات هامة من محمد صبحي حارس الاسماعيلي السابق

عبر محمد صبحي حارس مرمى النادي الاسماعيلي السابق عن حزنه الشديد بسبب التراجع الكبير في أداء ونتائج مستوى الدراويش في السنوات الأخيرة.

وقال صبحي في تصريحات اعلامية عبر قناة النهار: أنا أعشق النادي الإسماعيلي وانتماءي له شرف كبير لي، بالطبع نشعر جميعًا بالحزن بسبب سوء مستوى الإسماعيلي الحالي.

وأضاف قائد الدراويش السابق: كنا جيل تاريخي في النادي، كان دائمًا هدفنًا تحقيق البطولات، تعرضت للكثير من الهجوم في بداية مشواري، مثل أي لاعب يتم هجومه في بدايته، ولكن وصلت لما أتمنى في النهاية وأصبحت قائد فريق الإسماعيلي.

وتابع: للأسف الجيل الحالي يفكر فقط في البقاء في الدورى وهو ما يجعل مستوى الفريق متراجع بشدة، وطبيعي يكون هناك وقت من أجل العودة من جديد لمصاف البطولات.

وأتم حديثه قائلاً: الإسماعيلي يضم عناصر شابة كثيرة، قادرة على إعادة الفريق إلى العصر الذهبي مثلما كان في السابق، لذا أطالب وزير الرياضة بمزيد من الدعم للنادي الإسماعيلي في أزمته خلال الفترة الحالية.

زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://bkpsdm.melawikab.go.id/dana/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/luar/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/maxwin/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/thailand/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/slot777/ Slot Server Amerika Slot Server Asia Slot Server China Slot Server Eropa Slot Server Filipina Slot Server Hongkong Slot Server Internasional Slot Server Jepang Slot Server Kamboja Slot Server Malaysia Slot Server Myanmar Slot Server Rusia Slot Server Singapore Slot Server Taiwan Slot Server Thailand Slot Server Vietnam Slot Server Luar Server Amerika Server Asia Server Eropa Server Filipina Server Hongkong Server Internasional Server Jepang Server Kamboja Server Luar Server Malaysia Server Myanmar Server Rusia Server Singapore Server Taiwan Server Thailand Server Vietnam