اخر الاخبار

محمد عادل حكمًا لمواجهة الاسماعيلي والزمالك

محمد عادل حكمًا لمواجهة الاسماعيلي والزمالك

أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم مهمة إدارة لقاء الاسماعيلي والزمالك غد السبت إلى الحكم الدولي محمد عادل، وذلك في إطار منافسات الأسبوع 27 من الدوري المصري الممتاز.
ومن المقرر أن يعاونه “عادل” في إدارة اللقاء كلاً من هاني خيري كمساعد أول وعمر فتحي مساعد ثانِ، إلى جانب محمد الغازي حكمًا رابعًا.
كما يتولى مصطفى مدحت مهمة حكم الفيديو “الڤار” ويعاونه محمد عزازي في اللقاء المقرر إقامته على ستاد الاسماعيلية في تمام السابعة مساءً.
ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة في الموسم الحالي، حصدها من 25 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 9 مباريات.
بينما يحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي برصيد 43 نقطة حصدها من 25 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 6 مباريات.
زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://bkpsdm.melawikab.go.id/dana/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/luar/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/maxwin/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/thailand/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/slot777/ Slot Server Amerika Slot Server Asia Slot Server China Slot Server Eropa Slot Server Filipina Slot Server Hongkong Slot Server Internasional Slot Server Jepang Slot Server Kamboja Slot Server Malaysia Slot Server Myanmar Slot Server Rusia Slot Server Singapore Slot Server Taiwan Slot Server Thailand Slot Server Vietnam Slot Server Luar Server Amerika Server Asia Server Eropa Server Filipina Server Hongkong Server Internasional Server Jepang Server Kamboja Server Luar Server Malaysia Server Myanmar Server Rusia Server Singapore Server Taiwan Server Thailand Server Vietnam