اخر الاخبار

مدرب الاسماعيلي: تركنا الكرة للبنك الأهلي .. وستشاهدون اسماعيلي مختلف بدون ضغوط

طالع تصريحات مدرب الدراويش عقب لقاء البنك الأهلي

عبر حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي عن بالغ سعادته بتحقيق فريقه الانتصار على حساب البنك الأهلي ،مشبرا إلى أن الفريق كان في حاجة ماسة لحصد الثلاث نقاط بعد غياب خلال اللقاءات الماضية.

وكان الاسماعيلي قد حقق فوزًا ثمينُا مساء امس الثلاثاء على حساب البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الاسماعيلية في اطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

وأضاف مدرب الدراويش خلال تصريحات اعلامية عقب نهاية اللقاء: نتعامل في كل مباراة باعتبارها بطولة منفصلة ،اللاعبون يتطوروا مع كل مباراة ،المدير الفني إيهاب جلال يتحدث معهم على ضرورة ترجمة الفرص لأهداف لتجنب تكرار سيناريو استقبال الأهداف.

وتابع: على عكس اسلوبنا فقد تركنا الكرة لفريق البنك الأهلي بسبب قدراتهم العالية في منطقة وسط الملعب، قررنا ان نكون رد الفعل في مباراة الأمس ونجحنا في ذلك.

وأوضح: كنا نحتاج الثلاث نقاط في مباراة الأمس، سنبدأ من اليوم التفكير في مواجهة إنبي، ستشاهدون فريقًا مختلفًا تمامًا اذا خرجنا من تلك المكانة في جدول الدوري وبعدنا عن الضغوطات.

واختتم تصريحاته : نشكر الجماهير التي حرصت على مساندة الفريق منذ أول دقيقة فكان لهم الدور الأبرز في حصد الانتصار الذي حققناه بالأمس.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى