اخر الاخبار

مدرب الاسماعيلي: تركنا الكرة للبنك الأهلي .. وستشاهدون اسماعيلي مختلف بدون ضغوط

طالع تصريحات مدرب الدراويش عقب لقاء البنك الأهلي

عبر حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي عن بالغ سعادته بتحقيق فريقه الانتصار على حساب البنك الأهلي ،مشبرا إلى أن الفريق كان في حاجة ماسة لحصد الثلاث نقاط بعد غياب خلال اللقاءات الماضية.

وكان الاسماعيلي قد حقق فوزًا ثمينُا مساء امس الثلاثاء على حساب البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الاسماعيلية في اطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

وأضاف مدرب الدراويش خلال تصريحات اعلامية عقب نهاية اللقاء: نتعامل في كل مباراة باعتبارها بطولة منفصلة ،اللاعبون يتطوروا مع كل مباراة ،المدير الفني إيهاب جلال يتحدث معهم على ضرورة ترجمة الفرص لأهداف لتجنب تكرار سيناريو استقبال الأهداف.

وتابع: على عكس اسلوبنا فقد تركنا الكرة لفريق البنك الأهلي بسبب قدراتهم العالية في منطقة وسط الملعب، قررنا ان نكون رد الفعل في مباراة الأمس ونجحنا في ذلك.

وأوضح: كنا نحتاج الثلاث نقاط في مباراة الأمس، سنبدأ من اليوم التفكير في مواجهة إنبي، ستشاهدون فريقًا مختلفًا تمامًا اذا خرجنا من تلك المكانة في جدول الدوري وبعدنا عن الضغوطات.

واختتم تصريحاته : نشكر الجماهير التي حرصت على مساندة الفريق منذ أول دقيقة فكان لهم الدور الأبرز في حصد الانتصار الذي حققناه بالأمس.
زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://bkpsdm.melawikab.go.id/dana/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/luar/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/maxwin/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/thailand/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/slot777/ Slot Server Amerika Slot Server Asia Slot Server China Slot Server Eropa Slot Server Filipina Slot Server Hongkong Slot Server Internasional Slot Server Jepang Slot Server Kamboja Slot Server Malaysia Slot Server Myanmar Slot Server Rusia Slot Server Singapore Slot Server Taiwan Slot Server Thailand Slot Server Vietnam Slot Server Luar Server Amerika Server Asia Server Eropa Server Filipina Server Hongkong Server Internasional Server Jepang Server Kamboja Server Luar Server Malaysia Server Myanmar Server Rusia Server Singapore Server Taiwan Server Thailand Server Vietnam