التدريبات

مران استشفائي في بداية استعدادات الدراويش لأسوان

مران استشفائي في بداية استعدادات الدراويش لأسوان

أدي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريبات استشفائية على هامش المران الذى أقيم عصر الخميس على ملعب ” عبد الرحمن أنوس ” استعدادًا لملاقاة أسوان بمسابقة الدوري العام.
وواصل الدراويش تدريباته الجماعية بدون الحصول على راحة سلبية بعد التعادل مع طلائع الجيش بهدف لكلا منهما مساء أمس الأربعاء على ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة.
وحرص الجهاز الفني للدراويش بقيادة أحمد حسام ميدو، على عقد جلسة مع لاعبيه قبل بداية المران لشرح أهم الايجابيات والسلبيات التى ظهرت فى المباراة الماضية.
والجدير بالذكر أن الإسماعيلي سيحل ضيفًا على أسوان يوم الإثنين المقبل فى تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرً على ملعب الأخير فى إطار الأسبوع الـ 15 من عمر المسابقة المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://kecmeliau.sanggau.go.id/dana/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/kamboja/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/luar/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/maxwin/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/rusia/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/slot777/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/thailand/