التدريبات

مران الدراويش .. تدريبات خططية في بداية استعدادات الدراويش لمواجهة فيوتشر

مران الدراويش .. تدريبات خططية في بداية استعدادات الدراويش لمواجهة فيوتشر

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي استعداداته لمواجهة فيوتشر في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون من الدوري المصري الممتاز في اللقاء المقرر إقامته يوم الجمعة القادمة على ستاد السلام.
وعاد الدراويش لإستئناف تدريباته الجماعية مساء اليوم الاثنين، وذلك عقب انتهاء الراحة التي منحها حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي للاعبيه بالأمس من أجل التقاط الأنفاس.
وركز جهاز الدراويش خلال مران اليوم على الشكل الخططي للفريق، إلى جانب خوض اللاعبين بعض التدريبات على التحولات السريعة من الدفاع للهجوم والعكس.
وشهد المران في نهايته تقسيمة حماسية شهدت مشاركة كافة اللاعبين المتاحين، حيث حاول الجميع تقديم أفضل ما لديه لإثبات امكانياته وقدراته الفنية لحمزة الجمل المدير الفني الجديد للدراويش والذي تولى المسؤولية خلفًا لأحمد حسام ميدو.
زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://kecmeliau.sanggau.go.id/dana/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/kamboja/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/luar/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/maxwin/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/rusia/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/slot777/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/thailand/