اخر الاخبار

من المران .. القيصر يعقد جلسة حماسية مع عماد حمدي

من المران .. القيصر يعقد جلسة حماسية مع عماد حمدي

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، التحضيرات النهائية للمشاركة فى الموسم الكروي الجديد 2022 / 2023 والمقرر إنطلاقه فى الساعات القليلة المقبلة.
و استأنف الدراويش تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد على ملعبه الرئيسي بالإسماعيلية بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة لإلتقاط الأنفاس.
و خلال مران اليوم، عقد حسني عبدربه مدير الكرة بالنادي الاسماعيلي جلسة حماسية مع عماد حمدي لاعب وسط الفريق على هامش المران الذي أقيم على ستاد الاسماعيلية.
و قام القيصر بتشجيع اللاعب على استعادة مستواه المعهود وتقديم أفضل ما لديه مع الفريق خلال فعاليات الموسم الجديد.
ويستهل الإسماعيلي مشواره فى البطولة المحلية بمواجهة الأهلي يوم الأربعاء المقبل، في المواجهة التي تتكرر للمرة الثانية على التوالي والسادسة طوال تاريخهما فى المواسم المكتملة.
زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://kecmeliau.sanggau.go.id/dana/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/kamboja/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/luar/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/maxwin/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/rusia/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/slot777/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/thailand/