اخر الاخبار

من المران .. محاضرة تحفيزية من إدارة الدراويش قبل مواجهة الحرس

من المران .. محاضرة تحفيزية من إدارة الدراويش قبل مواجهة الحرس

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي تدريباته اليومية عصر اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة حرس الحدود بعد غد الأحد في إطار منافسات الأسبوع التاسع والعشرون من الدوري المصري الممتاز.
وشهد مران الدراويش اليوم حضور مجلس إدارة النادي الاسماعيلي كاملاً برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي، حيث عُقدت جلسة طويلة مع لاعبي الفريق على هامش المران الذي أقيم على ستاد الاسماعيلية الرئيسي.
وطالب رئيس مجلس إدارة الدراويش لاعبي الفريق بغلق صفحة مباراة البنك الاهلي الماضية، ومواصلة العمل الرائع الذي بدأه الفريق مع حمزة الجمل منذ توليه المسؤولية.
ووعدت إدارة الإسماعيلي اللاعبين بإنهاء أزمة مستحقاتهم المتأخرة في اقرب وقت ممكن، شرط التركيز في الملعب والخروج بالفريق إلى بر الأمان في جدول الترتيب.
ويستضيف الاسماعيلي فريق حرس الحدود على ملعبه بالإسماعيلية في تمام السابعة من يوم الأحد المقبل في إطار فعاليات الجولة 29 من الدوري العام.
زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://kecmeliau.sanggau.go.id/dana/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/kamboja/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/luar/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/maxwin/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/rusia/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/slot777/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/thailand/