اخر الاخبار

ميدو : الحكم الرابع و لاعب المقاولون إندهشوا من قرارات الحنفي .. اللاعبين شعروا بالإحباط بسببه

ميدو : الحكم الرابع و لاعب المقاولون إندهشوا من قرارات الحنفي .. اللاعبين شعروا بالإحباط بسببه

أعرب أحمد حسام ميدو المدير الفني للنادي الإسماعيلي عن غضبه الشديد بسبب أخطاء التحكيم التي وقع فيها محمد الحنفي في لقاء المقاولون العرب.
وقال ميدو في تصريحات عبر قناة “المحور”: “قدمنا شوط أول جيد أمام المقاولون وكنا الأفضل والحكم محمد الحنفي لم يحتسب لنا ركلة جزاء واضحة (زي الشمس) ومستغرب من عدم احتسابها بسبب لمسة يد على لاعب المقاولون ومع احترامي الكامل له هو ظلمنا ولم ينصفنا”.
وأضاف: “اللاعبون شعروا بالاحباط أثناء المباراة بسبب ظلم الحكم وانعكس ذلك بالسلب على أداءهم وفقدوا تركيزهم”.
وتابع: “الحكم الرابع قال لي أنه مستغرب من عدم احتساب ركلة الجزاء للإسماعيلي، كما أن فاروقا نور الدين لاعب المقاولون العرب أبلغني أن الإسماعيلي كان يستحق ركلة جزاء”.
و أتم: “نساند التحكيم ولكننا تعرضنا لظلم كبير واعترف أيضا أن هناك أخطاء فنية ولا أنكر ذلك، لقد وقعنا في أخطاء دفاعية ساذجة وغريبة أمام المقاولون وكلفتنا خسارة المباراة خلال الشوط الثاني”.
وتلقى الإسماعيلي خسارة قاسية أمام المقاولون العرب بنتيجة 3-1 في الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot Thailand Slot777 Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://thailand.undar.ac.id/ https://slot777.simak.undar.ac.id/ https://undar.ac.id/thailand/ Slot777