اخر الاخبار

ميدو يقرر تصعيد حسن صابر إلى الفريق الأول

ميدو يقرر تصعيد حسن صابر إلى الفريق الأول

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو، عودة حسن صابر مهاجم وهداف فريق الناشئين مواليد 2005 إلى تدريبات الدراويش فى الفترة المقبلة.
يأتي ذلك نظرًا لما يقدمه اللاعب فى السنوات الأخيرة مع فرق قطاع الناشئين بمسابقات دوري الجمهورية خاصة وأنه حصل على لقب هداف الدوري مواليد 2005 برصيد 22 هدفًا.
ومن المعروف أن ” صابر ” قد شارك مع الفريق الأول للإسماعيلي خلال مباراته ضد طلائع الجيش فى ختام الدوري العام المنقضي ليصبح أصغر لاعب فى هذه المسابقة.
ويستعد الإسماعيلي فى الوقت الحالي لمواجهة البنك الأهلي مساء الثلاثاء المقبل على ملعبه بالإسماعيلية فى إطار الأسبوع الـ 11 من عمر المسابقة المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://kecmeliau.sanggau.go.id/dana/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/kamboja/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/luar/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/maxwin/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/rusia/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/slot777/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/thailand/