حصريات

نجم الاسماعيلي مرشح للإنضمام إلى المنتخب التونسي

نجم الاسماعيلي مرشح للإنضمام إلى المنتخب التونسي

دخل فراس شواط مهاجم وهداف النادي الاسماعيلي في دائرة الترشيحات للانضمام إلى معسكر المنتخب التونسي المقبل بعد الأداء المُلفت الذي قدمه اللاعب مع الفريق في المباريات الأخيرة.
وأثنى جلال القادري المدير الفني لمنتخب نسور قرطاچ على آداء اللاعب مؤخرًا مع الدراويش خاصةً عقب مواجهة انبي الماضية والتي نجح خلالها فراس في تسجيل اولى هاتريك له في الدوري المصري.
ويعاني المنتخب التونسي من تراجع آداء وفعالية مهاجميه مؤخرًا سواء كان اللاعب سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك أو المخضرم طه ياسين الخميسي مهاجم الكويت الكويتي، إلى جانب ابتعاد فخر الدين بن يوسف عن المشاركة مع فريقه بيراميدز بشكل منتظم.
ويتصدر المنتخب التونسي المجموعة العاشرة في تصفيات كأس امم افريقيا برصيد ١٠ نقاط، في مجموعة تضم غينيا بيساو وليبيا وبتسوانا، حيث ضمن نسور قرطاچ تأهلهم رسميًا إلى البطولة المقرر إقامتها في كوت ديفوار يناير المقبل.
زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://kecmeliau.sanggau.go.id/dana/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/kamboja/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/luar/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/maxwin/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/rusia/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/slot777/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/thailand/