حصريات

نداء عاجل من لميس الحديدي بشأن أزمة الاسماعيلي

نداء عاجل من لميس الحديدي بشأن أزمة الاسماعيلي

أعربت الإعلامية لميس الحديدي عن حزنها الشديد نتيجة ما يمر به النادي الاسماعيلي من نتائج متراجعة منذ انطلاق الموسم مما أدى لتواجد الفريق في المرتبة الأخيرة بطدول ترتيب الدوري العام.
وقالت لميس الحديدي في تصريحات إعلامية: “انا قلقة جدًا على مصير هذا النادي العريق، هذا النادي الجماهيري الكبير ليس كباقي أندية الشركات المتواجدة في الدوري و التي انتشرت بقوة في الآونة الأخيرة”.
و أضافت: “الاسماعيلي تاريخ و اسم كبير، الاسماعيلي أضاف سُمعة و شعبية جارفة للكرة المصرية و اعطى الكثير لمنتخب مصر في جيله الذهبي”.
و أتمت حديثها قائلة: “لابد من الدولة و المحافظة أن تتدخل بشكل عاجل و فوري لمساعدة الاسماعيلي و حل مشاكله ، مع تعيين لجنة تدير النادي في اسرع وقت ممكن”.
زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://kecmeliau.sanggau.go.id/dana/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/kamboja/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/luar/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/maxwin/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/rusia/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/slot777/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/thailand/