المباريات

وديًا .. الاسماعيلي يستعرض عضلاته امام فيوتشر ويهزمه نتيجةً وأداء

الاسماعيلي يهزم فيوتشر بهدف استعدادًا للموسم الجديد

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي في تحقيق الفوز على حساب نادي فيوتشر بهدف دون مقابل في تجربة ودية قوية ضمن استعدادات الفريقين لإنطلاق الموسم الجديد.

الودية التي جمعت الفريقين اليوم على ستاد السلام أحرز هدفها الوحيد عبدالرحمن مجدي وشهدت سيطرة شبه كاملة للدراويش على مجريات اللقاء.

بدأ الجهاز الفني للدراويش بقيادة ايهاب جلال اللقاء بتشكيل مكون من :-

أحمد عادل عبدالمنعم لحراسة المرمى

محمد عمار ومحمد نصر واياد العسقلاني لخط الدفاع

احمد محسن ومحمد حسن وعماد حمدي وعمر الساعي لخط الوسط

مروان حمدي وباسم مرسي وعبدالرحمن مجدي لخط الهجوم

وشهد الشوط الأول هدف اللقاء الوحيد الذي أحرزه عبدالرحمن مجدي بعد عمل فردي مميز من عمر الساعي الذي مرر الكرة لعبدالرحمن مجدي ووضعه في موقف انفراد صريح مع الحارس محمود جنش.

وفي الشوط الثاني أجرى ايهاب جلال عدة تغييرات حيث دفع بكل من عمر الوحش بدلاً من عماد حمدي، محمد بيومي بدلاً من محمد حسن، نادر فرج بدلاً من باسم مرسي، محمود الشبراوي بدلاً من مروان حمدي، محمد مخلوف بدلاً من عمر الساعي، وكريم عرفات بدلاً من محمد عمار.

ولم يختلف الشوط الثاني كثيرًا عن ما حدث في الـ45 دقيقة الأولى، حيث واصل الاسماعيلي هيمنته على الكرة واضاغة الفرص، لعل أقربها كانت من نصيب صاحب الهدف عبدالرحمن مجدي الذي سدد كرة قوية اصطدت بالقائم.

وقبل نهاية اللقاء بعدة دقائق شارك كل من محمد عبدالسميع بدلاً من عبدالرحمن مجدي، محمد هاشم بدلاً من اياد العسقلاني وكذلك عصام صبحي بدلاَ من محمد نصر.

وتعتبر تلك هي الودية الخامسة التي يخوضها الدراويش في فترة اعداده الجارية، على ان يخوض اللقاء السادس غد الأربعاء امام نادي الجونة الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى