اخر الاخبار

وسط آمال كبيرة .. الاسماعيلي يبدأ مشواره اليوم في كأس الرابطة

اليوم .. الاسماعيلي يبدأ مشواره في كأس الرابطة بمواجهة الداخلية

يلتقي عصر اليوم الاثنين، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي، أمام نادي الداخلية، وذلك في اطار الجولة الاولى من دور المجموعات لكأس رابطة الأندية المحترفة.

وتضع جماهير النادي الاسماعيلي آمالاً عريضة على التتويج بالنسخة الحالية من كأس الرابطة، لا سيما ان الفريق سيخوض البطولة بكامل لاعبيه في الوقت الذي تفقد فيه باقي الأندية بعض من لاعبيها بسبب التوقف الدولي الى جانب انسحاب ناديي الأهلي والزمالك من المسابقة.

ويقع الاسماعيلي في المجموعة الثالثة التي تضم أندية الداخلية وسيراميكا كليوباترا وإنبي، على ان يتأهل اول مركزين الى الدور ربع النهائي لملاقاة المتأهلين من المجموعة الأولى.

وتقام مباراة اليوم على ستاد السلام بالقاهرة في تمام الساعة الثالثة عصرًا، في لقاء من المتوقع ان يشهد حضور جماهيري غفير من جانب جماهير الدراويش.

وتقام المباراة بصافرة تحكيمية لمصطفى الشهدي كحكم ساحة، ويعاونه كل من أحمد لطفي وصالح محمد، الى جانب نادر قمر الدولة حكمًا رابعًا، بينما يتولى السيد شعبان مسؤولية حكم الفيديو ويعاونه محمود الدسوقي.

زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://bkpsdm.melawikab.go.id/dana/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/luar/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/maxwin/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/thailand/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/slot777/ Slot Server Amerika Slot Server Asia Slot Server China Slot Server Eropa Slot Server Filipina Slot Server Hongkong Slot Server Internasional Slot Server Jepang Slot Server Kamboja Slot Server Malaysia Slot Server Myanmar Slot Server Rusia Slot Server Singapore Slot Server Taiwan Slot Server Thailand Slot Server Vietnam Slot Server Luar Server Amerika Server Asia Server Eropa Server Filipina Server Hongkong Server Internasional Server Jepang Server Kamboja Server Luar Server Malaysia Server Myanmar Server Rusia Server Singapore Server Taiwan Server Thailand Server Vietnam