حصريات

يوڤيتش : بالطبع سنلعب على الفوز أمام الزمالك .. و أطالب الجماهير بالصبر

قال البوسني دراجان يوڤيتش المدير الفنى للنادي الاسماعيلي أن الفريق لم يقدم المستوي المطلوب بالرغم من الفوز على نادي لاڤيينا و التأهل إلى ثمن نهائي كأس مصر.

و أكد يوڤيتش خلال تصريحاته لقناة “اون تايم سبورت” أنه اضطر لإراحة بعض اللاعبين خلال مباراة اليوم حتى يكون الجميع جاهزًا لمواجهة الزمالك الهامة و المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في الاسبوع الثاني عشر من الدوري العام.

و عن سؤاله عن مواجهة الزمالك القادمة أجاب البوسني بأن اللقاء في غاية القوة، لكنه بكل تأكيد سيلعب على تحقيق الفوز من أجل استعادة توازن الفريق في جدول الترتيب بعد النتائج المخيبة للآمال التي تحققت مؤخرًا.

و اختتم دراجان حديثه موجهًا رسالة لجماهير النادي الإسماعيلي قائلاً بأنه يعلم أن الجماهير تفقد صبرها رويدًا، لكنه يتمنى أن يتحلى الجميع ببعض الهدوء خلال الفترة الحالية للخروج من الكبوة التي يمر بها الفريق و إعادته إلى الطريق الصحيح خلال الفترة القادمة .

زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://kecmeliau.sanggau.go.id/dana/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/kamboja/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/luar/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/maxwin/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/rusia/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/slot777/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/thailand/