اخر الاخبارحصريات

يوڤيتش يكشف سر تراجع مستوي آري بابل

كشف البوسني دراجان يوڤيتش المدير الفنى للنادي الاسماعيلي عن سبب التراجع الملحوظ في أداء الأنجولي الدولي آري بابل منذ انضمامه للدراويش مطلع الموسم الجاري.

و قال يوڤيتش في تصريحات للمركز الاعلامى عقب نهاية مران اليوم أن بابل يقدم أداء أقل كثيرًا مما كان يقدمه في فريق بريميرو دي اوجستو الأنجولي خلال السنوات الماضية .

و أشار البوسني في حديثه الى أن اللاعب كان يحتاج لتحضير و فترة إعداد أطول من ذلك، خاصةً أنه في حالة تفكير دائم و يريد استعادة مستواه المعهود في أسرع وقت.

و يستعد الاسماعيلي لملاقاة الأهلي، في واحدة من كلاسيكيات الكرة المصرية و المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل علي ستاد برج العرب بالإسكندرية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الاسماعيلي في خطر حقيقي، لو استمر الاعتماد على مهاجميه الحاليين بابل والروج وشكري نجيب والشامي، وجودهم مثل عدمه عالة على الفريق لا يستطيعون إحراز أهداف حتى والمرمى خالي وتقطع الكرة منهم بسهولة لتردد هجمة مضادة والفريق في حالة هجوم، الاسماعيلي يخسر النقاط تباعا لأنه فريق لا يسجل وأفضل نتيجة يحققها هي التعادل السلبي، وأنا أعتقد أن أي لاعب آخر يستطيع أن يعطي أفضل منهم ، أي نادر رمضان ومخلوف ويجب تصعيد مهاجمين من فرق الشباب وإعطائهم الفرصة

  2. مازلت مصر علي : لماذا يلعب الاسماعيلي مع الأهلي خارج اسماعيلية ؟ متى تنتهي مؤامرات اتحاد الكرة والأهلي التي لاتخدم الكرة المصرية ؟ أين مسؤلي الاسماعيلي ؟ وأين القوانين التي تحرم فريق من اللعب علي أرضه ؟ لايتحججو بالأمن ، هناك فرق كبيرة تلعب علي أرض الاسماعيلي ، لماذا التميز بينها وبين مايسمى بالأهلي ؟ هذا الوضع غير مقبول إطلاقا ، ويجب علي إدارة النادي إتخاذ موقف أكثر حزما بالنسبة لهذه القضية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى