التدريبات

الإسماعيلي يواصل استعداداته لبيراميدز بمران تكتيكي من الطراز الأول

واصل الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي تدريباته اليومية مساء اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة نادي بيراميدز يوم ٢ اغسطس المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

و شهد مران اليوم تدريبات تكتيكية من الطراز الأول قادها ايهاب جلال المدير الفنى للدراويش رفقة جهازه المعاون الذين حرصوا على تحفيظ اللاعبين بعض الجُمل الفنية مع التركيز على التحرك الدائم بالكرة و بدونها.

و اجتمع ”البوب“ مع لاعبوا الفريق خلال مران اليوم الذي أقيم على ستاد النادي الاسماعيلي الرئيسي، حيث ركز على منحهم واجبات إضافية و التأكيد على أن النادي الاسماعيلي له طريقته و أسلوبه الخاص و يجب التركيز على عودة ذلك الأسلوب خلال قادم المباريات خاصة بعد الاطمئنان نسبيًا على وضعية الفريق في جدول الترتيب.

كما خصص الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال تدريبات علي التسديد على مرمى صغير للوقوف علي دقة التسديد لدي كل لاعب.و قام اللاعبون أيضًا ببعض التدريبات البدنية رفقة مدرب أحمال الفريق، قبل أن يختتم المران بتقسيمة حماسية للغاية شهدت مشاركة كافة اللاعبين بما فيهم العائدون من الإصابة حسين السيد و عبد الله جمعة.

و يلتقي الاسماعيلي وديًا مع المصري البورسعيدي يوم الأحد المقبل ضمن برنامج الإعداد الذي وضعه جهاز الدراويش من أجل الاستعداد الأمثل لمواجهات شهر أغسطس المرتقبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى