نجحت حملة دعم النادي الإسماعيلي في الوصول إلى 9 ملايين جنيه من التبرعات، في إنجاز جماهيري غير مسبوق يؤكد حجم الالتفاف حول القلعة الصفراء خلال واحدة من أصعب الفترات في…
تقدم اللواء علي غيط، نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة النادي الإسماعيلي، باستقالته الرسمية إلى الدكتور جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة، معلنًا إنهاء مهمته داخل اللجنة المكلفة بإدارة النادي. ووفقًا للمعلومات…