استقبل محمد رائف، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي، الكابتن خالد جلال، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، في إطار متابعة عدد من الملفات المتعلقة بالنادي. وشهد اللقاء تسوية…
قرر النادي الإسماعيلي إسناد مهمة قيادة الفريق الأول في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد إلى الثلاثي خالد القماش وأحمد فكري وإسلام كاظم، وذلك بشكل مؤقت لحين التعاقد مع جهاز فني…