أعلن خالد جلال المدير الفني السابق للنادي الإسماعيلي دعمه للدراويش بمبلغ 100 ألف جنيه، ضمن حملة التبرعات المستمرة لمساندة النادي في مواجهة أزماته الحالية.

ويأتي دعم خالد جلال في إطار حالة الالتفاف الكبيرة حول الإسماعيلي خلال الفترة الأخيرة، حيث تتواصل مساهمات أبناء النادي ومحبيه ونجوم الكرة المصرية ورجال الأعمال والشخصيات العامة لدعم القلعة الصفراء.

ويُعد خالد جلال من الأسماء التي ارتبطت بالإسماعيلي خلال السنوات الماضية، ليؤكد من خلال هذه المبادرة وقوفه بجوار النادي في هذه المرحلة الصعبة.

ومع تواصل التبرعات ووصول الحملة إلى أكثر من 9 ملايين جنيه، تزداد حالة التكاتف حول الدراويش، في مشهد يعكس مكانة النادي الكبيرة داخل الوسط الرياضي المصري.