قرر محمد رائف، رئيس اللجنة المعينة لإدارة النادي الإسماعيلي، الاستعانة بالكابتن علي أبو جريشة والكابتن محمد صلاح أبو جريشة، من أجل ترشيح لجنة فنية تتولى مسؤولية قطاع الكرة بالنادي خلال المرحلة المقبلة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار تحركات اللجنة المعينة لإعادة هيكلة قطاع الكرة والاستفادة من خبرات رموز الإسماعيلي، بما يسهم في وضع رؤية فنية متكاملة للنادي.

ومن المنتظر أن تضم اللجنة الفنية عددًا من أبناء الإسماعيلي أصحاب الخبرات، على أن تتولى الإشراف على الملفات الفنية وتقديم التوصيات المتعلقة بقطاع الكرة، بما يخدم مصلحة النادي خلال المرحلة المقبلة.