أخبار عالمية

صلاح يتحدث عن .. تجديد عقده مع ليڤربول .. و أفضلية للسيتي قبل مواجهة الغد

أكد النجم المصري محمد صلاح، بأن الوقت الراهن ليس الوقت المناسب للحديث عن وضع تعاقده مع ليفربول، في ظل استهداف الريدز التتويج برباعية تاريخية هذا الموسم.

وينتهي عقد صلاح في يونيو، حيث بات قريبًا من التوصل لاتفاق بشأن تجديد تعاقده للبقاء في صفوف ليفربول حتى نهاية مسيرته.

وقال صلاح في حوار مع شبكة “سكاي سبورتس”: “لا يوجد الكثير لقوله عن تعاقدي مع ليفربول، لكن ما يمكنني قوله أن هناك العديد من الأمور التي لا يعرف عنها أحد أي شيء”.

وأضاف: “لا يمكن أن أكون أنانيًا والتحدث عن وضعي الحالي، نحن نمر بأهم فترة للفريق، وبالتالي يجب فقط الحديث عن الفريق والتركيز على ما هو قادم، هذا أهم شيء”.

وتابع: “هذا كل ما يمكنني قوله، نأمل أن نتمتع بالإيجابية بصورة أكبر، وسنرى ما سيحدث”.

وعن مدى ثقته في التوصل لاتفاق بشأن تجديد تعاقده: “لا يمكنني قول نعم أو لا، سبق وأن صرحت بما أريده، ولكن مرة أخرى لا أريد الحديث عن تعاقدي الآن كون الوضع حساسا”.

وواصل: “الفريق يريد الفوز ولا يمكن أن أذهب لوسائل الإعلام للحديث عن عقدي، أركز مع الفريق هذا كل شيء”.

وبالنظر إلى تأثر مستواه بالحديث عن مستقبله: “لا، أتحدث مع المدرب من وقت لآخر وأنا لاعب محترف وأعرف عملي جيدًا، أنا أول من يأتي إلى هنا وآخر من يرحل، أعرف ماذا أفعل، وبالتالي لا أشعر بالانزعاج وأركز مع الفريق وأركز على الفوز بالبطولات، سأقدم كل ما بوسعي للنادي”.

أما بالنظر إلى سباق التتويج بلقب البريميرليج مع مانشستر سيتي: “هم يتفوقون بنقطة عنا ونواجههم على ملعبهم في المباراة المقبلة، وبالتالي هذا يمنحهم الأفضلية”.

واستكمل: “نحن نملك الخبرة الآن حيث نلعب مع بعضنا منذ 4 أو 5 سنوات، ونعرف كيفية خوض المباريات الكبرى، نأمل أن نفوز بالمباراة المقبلة، أهم شيء ألا نخسر اللقاء حتى لا يتسع الفارق، المدرب تحدث معنا اليوم وأخبرنا بضرورة الاستمتاع”.

وعلق على مدى إمكانية فوز ليفربول بالبرباعية هذا الموسم: “نأمل أن نفوز بالبطولات الأربع، لم نقم بذلك من قبل، وفي هذا الموسم نحن قريبون ونقدم مستوى مميزل”.

وأتم: “فزنا بآخر 10 مباريات في البريميرليج، ونأمل في الفوز باللقاء المقبل، نستمتع بالوضع الحالي”.

زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot 4d Slot777 Slot Thailand Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot 4D Slot 777 Slot Server Thailand AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP Slot Kamboja Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand https://kecmeliau.sanggau.go.id/dana/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/kamboja/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/luar/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/maxwin/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/rusia/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/slot777/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/thailand/ https://sirefka.jayapurakota.go.id/dana/ https://sirefka.jayapurakota.go.id/luar/ https://sirefka.jayapurakota.go.id/maxwin/ https://sirefka.jayapurakota.go.id/sl777/ https://sirefka.jayapurakota.go.id/sto2/ https://sirefka.jayapurakota.go.id/thailand/ https://minorrahman.sch.id/blog/dana/ https://minorrahman.sch.id/blog/luar/ https://minorrahman.sch.id/blog/maxwin/ https://minorrahman.sch.id/blog/s4d/ https://minorrahman.sch.id/blog/sl777/ https://minorrahman.sch.id/blog/thailand/ https://tumurunmuseum.org/jepang/ https://tumurunmuseum.org/kamboja/ https://tumurunmuseum.org/luar/ https://tumurunmuseum.org/rusia/ https://tumurunmuseum.org/thailand/ https://portal.stikestelogorejo.ac.id https://pelaporan.pn-banyuwangi.go.id/ https://dana.tv.moestopo.ac.id https://luar-negeri.tv.moestopo.ac.id https://maxwin.tv.moestopo.ac.id https://slot4d.tv.moestopo.ac.id https://slot777.tv.moestopo.ac.id https://thailand.tv.moestopo.ac.id https://elearning.polsa.ac.id/rusia/