حصريات

محامي الإسماعيلي: نزاعنا مع النجوم نزاع ”محلي“ بعيدًا عن الفيفا

قال نصر عزام محامي النادي الاسماعيلي بالفيفا أن نزاع النادي مع نادي النجوم بخصوص قضية ابراهيم حسن هو نزاع محلي يخص اتحاد الكرة المصري بعيدًا عن الاتحاد الدولي ”الفيفا”.

و أضاف عزام في تصريحات عبر صفحته الشخصية على تويتر: “‏الفيفا لا تصدر اي قرارات بخصم نقاط من الأندية في حالة وجود مستحقات بأحكام نهائية على الأندية بعد تعديل اللائحة من أكثر من سنتين.. في حالة وجود اي أحكام نهائية على الأندية العقوبة تكون وقف تسجيل لاعبين جدد فقط و يتم رفع تلك العقوبة فورا بعد دفع تلك المستحقات النهائية”.

و تابع: “‏وفقا لقرارات الفيفا الجديدة العقوبة الاولى تكون وقف قيد لاعبين جدد و ليست عقوبة خصم ٦ نقاط وفقا للائحة القديمة و فقط في حالة عدم السداد بعد وقف القيد ممكن الفيفا تضيف عقوبات بقرارات جديدة مثل خصم النقاط و الهبوط و هو ما لا يحدث عادة لان الأندية بتقوم بالتسوية او السداد قبلها”.

و أنهى حديثه قائلاً: “‏بالنسبة للاسماعيلي، قرار خصم ٣ نقاط هذا الموسم صدر من لجنة الانضباط بالاتحاد المصري و ليس من الفيفا، بالمخالفة للائحة الفيفا و قرارات اتحاد الكرة في حالات مماثلة و تم الاستئناف عليه امام المحكمة الرياضية و الفيفا لم ينظر اي شكوى تخص نادي النجوم مع نادي الاسماعيلي لأنه نزاع محلي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى