تقدم اللواء علي غيط، نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة النادي الإسماعيلي، باستقالته الرسمية إلى الدكتور جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة، معلنًا إنهاء مهمته داخل اللجنة المكلفة بإدارة النادي. ووفقًا للمعلومات…
واصلت حملة دعم النادي الإسماعيلي تحقيق أرقام جديدة، بعدما سجلت تبرعات اليوم 94 ألف جنيه، لترتفع الحصيلة الإجمالية للحملة إلى 8 ملايين و824 ألف جنيه. وتستمر المبادرة في جذب دعم…