• June 23, 2026
رسمياً.. علي غيط يتقدم باستقالته النهائية من اللجنة المعينة لإدارة الإسماعيلي

تقدم اللواء علي غيط، نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة النادي الإسماعيلي، باستقالته الرسمية إلى الدكتور جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة، معلنًا إنهاء مهمته داخل اللجنة المكلفة بإدارة النادي. ووفقًا للمعلومات…