أحمد دندش يدعم الإسماعيلي بـ102 ألف جنيه احتفالًا بمرور 102 عام على تأسيسه
تواصلت المبادرات الداعمة للنادي الإسماعيلي من مختلف الشخصيات العامة وأبناء المحافظة، بعدما أعلن النائب أحمد دندش مساهمته بمبلغ 102 ألف جنيه لصالح حملة دعم الدراويش. وجاءت قيمة التبرع بشكل رمزي،…