عضو مجلس إدارة الأهلي يساهم بـ50 ألف جنيه في حملة دعم الإسماعيلي
واصلت حملة دعم النادي الإسماعيلي استقبال المساهمات من مختلف الشخصيات الرياضية، بعدما أعلن محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، التبرع بمبلغ 50 ألف جنيه لصالح الدراويش. وتأتي…