علي غيط: الإسماعيلي تحرك رسميًا للحفاظ على حقوقه
أكد علي غيط، نائب رئيس النادي الإسماعيلي، أن إدارة الدراويش اتخذت العديد من الخطوات الرسمية خلال الفترة الماضية من أجل الدفاع عن حقوق النادي والحفاظ على موقفه في ظل الأحداث…
أكد علي غيط، نائب رئيس النادي الإسماعيلي، أن إدارة الدراويش اتخذت العديد من الخطوات الرسمية خلال الفترة الماضية من أجل الدفاع عن حقوق النادي والحفاظ على موقفه في ظل الأحداث…